الارشيف / أهم الاخبار

زى النهارده.. شاهد بخلية الوراق: أحد المتهمين ترشح لمجلس الشورى عن حزب النور

زى النهارده من 4 سنوات، وبالتحديد يوم 3 أغسطس 2016، استمعت دائرة الإرهاب المنعقدة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجى، لأقوال الشهود فى جلسة محاكمة 9 متهمين فى "خلية الوراق الإرهابية"، لاتهامهم باستهداف رجال الشرطة، والمؤسسات العامة، وقتل شخصين من بينهما أمين الشرطة عمرو عزت.

 

عقدت الجلسة برئاسة المستشار معتز خفاجى، وعضوية المستشارين سامح سليمان ومحمد عمار وسكرتارية سيد حجاج ومحمد السعيد.

 

وخلال تلك الجلسة نادت المحكمة على شاهد النفى محمد فاروق، والذى سألته المحكمة عن سبب حضوره أمام المحكمة، وهنا أكد الشاهد أنه جاء يشهد بأن المتهم محمد مصطفى صديقه وهو عضو بحزب النور ومازال، وأنه ترشح لانتخابات مجلس الشورى عن حزب النور بدائرة الوراق، وعن معلوماته حول الواقعة أكد الشاهد أنه لا يعلم أى تفاصيل عن الواقعة.

 

فيما نادت المحكمة على شاهد النفى الثانى محمود رضا، والذى قال بعد حلف اليمن، إنه جاء يشهد مع المتهم عمر عبد الكريم، وأن المتهم جاره ويسكن معه فى نفس العقار، وجاءت المباحث للسؤال عنه ولم تجده فى مسكنه، وأن معاون مباحث الوراق طلب منه هاتفيا الحضور للقسم لأخذ أقواله فى شىء ما.

 

ووجهت النيابة العامة للمتهمين عدة تهم منها حيازة أسلحة نارية، والقتل للمدنيين ورجال الشرطة، والانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف القانون، وحيازة منشورات تحريضية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر زى النهارده.. شاهد بخلية الوراق: أحد المتهمين ترشح لمجلس الشورى عن حزب النور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.