الارشيف / أهم الاخبار

الجزائري عيسى ماندي يقترب من مزاملة محمد صلاح فى ليفربول

كشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح ، يقترب من حسم صفقة الدولى الجزائرى عيسى ماندى مدافع ريال بيتيس الإسبانى خلال فترة الانتقالات الجارية، حيث يستهدف الريدز ضم اللاعب بمقابل مادى مقبول خاصة أن عقد المدافع الجزائرى ينتهى بنهاية الموسم المقبل مع فريقه الأندلسي.

وقالت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن نادى ليفربول الإنجليزي اقترب من التعاقد مع المدافع الجزائرى عيسى ماندى لاعب ريال بيتيس الإسباني، فى الوقت الذى ينتهى فيه عقده مع فريقه الحالى العام المقبل، وقالت فى تقريرها المنشور اليوم الاثنين، إن بطل الدورى الإنجليزى يستهدف ضم مدافع فى الوقت الحالى كأولوية بعد رحيل الكرواتى ديان لوفرين إلى زينيت سان بطرسبرج الروسي.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن ماندى، صاحب الـ28 عاما، قدم موسما مميزا مع بيتيس فى الوقت الذى يرغب فيه النادى تحقيق أقصى استفادة على المستوى المادى من مدافعه الجزائري، وذلك بدلا من خسارته بدون مقابل بعد انتهاء عقده، بعدما انضم الجزائرى المخضرم إلى الفريق فى 2016 قادما من ستاد ريمس الفرنسي، وشارك فى 95 مباراة وسجل 4 أهداف بألوان الفريق الأندلسي.

من ناحية أخرى، دخل البلجيكى ديفوك أوريجي، مهاجم نادى ليفربول، دائرة اهتمامات نادى أستون فيلا تمهيدا للانتقال لصفوف الفيلانز بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، إن أستون فيلا يتطلع لضم المهاجم البلجيكى بعد تأكد بقائه بالبريميرليج الموسم المقبل، خاصة أن دين سميث المدير الفنى أبدى عدم رضاه عن المهاجمين المتواجدين حاليا.

وأضافت الصحيفة أن أوريجى، البالغ من العمر 25 عامًا، شارك فى 44 مباراة رفقة ليفربول الموسم الماضى ولكن أغلبها كان بديًلا، ولكن مع وجود صلاح ومانى وفيرمينو اقتصر دور أوريجى فقط على المشاركة فى 7 مباريات فقط بالدورى بالتشكيلة الأساسية ويعتمد كلوب بصورة دائمة على الثلاثى محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الجزائري عيسى ماندي يقترب من مزاملة محمد صلاح فى ليفربول على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.