الارشيف / أهم الاخبار

كاف يشترط موافقة حكومية لأى دولة تطلب استضافة نهائى دورى أبطال أفريقيا

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، شرط قبول الدولة المستضيفة لنهائي دوري أبطال أفريقيا حال تأهل فريق مصري وآخر مغربي للمباراة النهائية للبطولة، حيث أعلن "كاف" عن فتح باب الترشح لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية، وفى حال تأهل فريقين من مصر أو فريقين من المغرب للمباراة النهائية، ستقام المباراة سواء في مصر أو المغرب في موعد مقترح يوم 16 أو 17 أكتوبر 2020.

واشترط "كاف" أن الدولة التي ترغب فى استضافة نهائي أبطال أفريقيا عليها التقدم بطلب رسمي مدعومًا بالموافقة الحكومية للدولة نفسها.

وأصدر الاتحاد الأفريقي بياناً رسمياً أكد فيه، "بعد انسحاب الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من استقبال المربع الذهبي، وتماشيًا مع مبادئ العدالة، تقرر عدم إقامة المباريات بنظام المربع الذهبي سواء في مصر أو المغرب، حيث تمثل أنديتهما أطراف الدور نصف النهائي وهي الأهلي والزمالك (مصر) والرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي (المغرب).

وتقام مباريات الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب مباراتا الذهاب تقاما يومي 25 و26 سبتمبر 2020 بالمغرب مباراتا الإياب تقاما يومي 2 و3 أكتوبر بمصر.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كاف يشترط موافقة حكومية لأى دولة تطلب استضافة نهائى دورى أبطال أفريقيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.