الارشيف / أهم الاخبار

تفاصيل انفجار بكوريا الشمالية تسبب فى مقتل وإصابة العشرات.. فيديو

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نشرت وسائل إعلام أجنبية مقطع فيديو قالت إنه لانفجار أضاء سماء مدينة حدودية في كوريا الشمالية، فيما يعتقد أن تسرب غاز على ما يبدو تسبب في انفجار قاتل يوم الاثنين.

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء العالمية "رويترز" فإن هذا الفيديو نشرته صحيفة "ديلي إن كيه" التي تتخذ من سيول مقرًا لها وتهتم بالشأن الشمالي، مبينة أن مقاطع الفيديو نشرتها أيضا وكالة الأنباء الدولية "أسوشيتد برس"، كما أوردت وسائل إعلام جنوبية أخبارًا حول الحادث عن مصادر لم تسمها.

انفجار في كوريا الشمالية (1)
انفجار في كوريا الشمالية (1)

صحيفة "ديلي إن كيه" التي تتخذ من سيول مقرًا لها نقلت عن مصدر داخل كوريا الشمالية، اليوم الأربعاء، قوله إن: "ما يصل إلى 15 شخصًا لقوا حتفهم في الانفجار وأدى إلى نشوب حريق في منزل في هييسان بمقاطعة يانجانج"، مضيفا: "دمر الانفجار قسمًا كاملًا من منازل هارمونيكا. لم يبق شيء ذو قيمة على الإطلاق داخلها، وسقط عشرات الجرحى من جراء الانفجار".

انفجار في كوريا الشمالية (2)
انفجار في كوريا الشمالية (2)

وأشار وكيل سفر في بلدة تشانغباي الحدودية الصينية إلى أنه شاهد الانفجار وقام بتصوير مقطع فيديو له، لكنه لا يعرف السبب، حسبما ذكرت وكالة أسوشيتد برس.

انفجار في كوريا الشمالية (3)
انفجار في كوريا الشمالية (3)

وأظهر مقطع فيديو اندلاع حريق ضخم تتخلله انفجارات عديدة أدت إلى انبعاث الدخان وأعمدة اللهب في سماء كوريا الشمالية، إلا أن وسائل الإعلام الرسمية في كوريا الشمالية لم تذكر شيئا عن الحادث.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تفاصيل انفجار بكوريا الشمالية تسبب فى مقتل وإصابة العشرات.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.