الارشيف / أهم الاخبار

مصرع شابين غرقا بشواطئ جمصة واستخراج جثمان أحدهما

لقى شابين مصرعهما غرقا داخل مصيف جمصة أثناء نزولهم للمياه وتمكن قوات الإنقاذ من استخراج جثمان، وجارى البحث عن الثانى.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة إلى مأمور مركز جمصة، بغرق شابين داخل المياه.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين غرق أحمد عبد السلام السعدنى 17 سنة من مركز سمنود بمحافظة الغربية وتمكنت قوات الانقاذ البحرى من انتشال جثمانه، ونقله إلى مشرحة مستشفى جمصة المركزى.

كما تبين غرق رضا محمد رمضان محمد 16 سنة مقيم قرية كفر الأجر التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية، وتكثف أجهزة الإنقاذ البحرى من بحثه للوصول إلى الجثمان لانتشاله.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصرع شابين غرقا بشواطئ جمصة واستخراج جثمان أحدهما على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.