الارشيف / أهم الاخبار

عبير صبرى فى صورة مع محمد رمضان: "نمبر وان.. المحترم الراقى الخلوق"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وصفت الفنانة عبير صبرى، النجم محمد رمضان، بأنه فنان محترم وراق وخلوق، حيث نشرت عبر حسابها على إنستجرام، صورة جمعتهما سويا، صحبتها بتعليق: "مع نمبر وان الفنان المحترم الراقى الخلوق محمد رمضان.. بوم بوم".

abeersabryofficial_117089347_929143960917451_8312500393590979769_n
 

وكانت الفنانة عبير صبرى أعربت عن تفاؤلها بفيلم "زنزانة 7" الذى انتهت من تصويره مؤخرا، خاصة أن الأحداث فى الفيلم تعتمد على أكثر من بطل، مشيرة إلى أنها تظهر للجمهور بشكل جديد ومختلف وشخصيتها تحمل جانبا كبيرا من الجرأة لم تقدمه من قبل، متمنية أن يستقبل الجمهور الفيلم بشكل جيد.

 

1
 

وأكدت عبير صبرى فى تصريحات صحفية أن شخصيتها فى العمل ستكون مفاجأة للجمهور لاسيما أنها  تقدم خلاله شخصية جديدة ومختلفة، حيث تجسد فى الفيلم شخصية "ناهد"، المحامية ذائعة الشهرة، وتستغل ذكاءها فى اللعب على ثغرات القانون لمصلحة موكليها.

وأوضحت أنها تختار الأعمال التى تقدمها بناء على قصة العمل المميزة، والشخصية المؤثرة فى الأحداث، وفريق العمل القوى، مؤكدة أن ما يهمها مضمون الشخصية التى تجسدها ومدى نجاحها، لافتة إلى أن طريقتها فى اختيارها لأعمالها تتم فى إطار من التدقيق والبحث والدراسة، حيث تبحث دائما عن الأدوار التى تثبت فيها موهبتها الفنية.

فيلم "زنزانة 7" يشارك فى بطولته أحمد زاهر، نضال الشافعى، مايا نصرى، منة فضالى، أحمد التهامى، إيهاب فهمى، مدحت تيخه، مصطفى هريدى، تأليف حسام موسى، إخراج ابرام نشأت، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والتشويق والاثارة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عبير صبرى فى صورة مع محمد رمضان: "نمبر وان.. المحترم الراقى الخلوق" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.