الارشيف / أهم الاخبار

انفجار ضخم بميناء ساسكس في بريطانيا.. فيديو وصور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

شهد ميناء ساسكس في بريطانيا انفجارا هائلا تسبب في اندلاع حريق، اليوم السبت، وفقا لما أكدته صحيفة "ذا صن" البريطانية التي نشرت صورا ومقطع فيديو للحادث، أظهرت انبعاث الدخان الأسود من موقع الانفجار.

وتسبب الانفجار الذي وقع في ميناء ساسكس في اندلاع حريق هائل، فيما أبلغ شهود عيان على بعد أميال من الحريق عن رؤية أعمدة من الدخان الأسود، بينما هرع رجال الإطفاء إلى موقع الحادث في مستودع بمنطقة نيوهافن  شرق ساسكس في الساعة 9:30 صباح اليوم.

انفجار في بريطانيا (1)
انفجار في بريطانيا (1)

 

ورأى شهود عيان أعمدة الدخان الأسود من بعيد خلال استمتاعهم بأشعة الشمس اليوم على الشاطئ في برايتون، على بعد حوالي عشرة أميال، فيما قامت فرق الإطفاء بإخلاء المبنى. وقد تم الإبلاغ عن وقوع إصابات.

انفجار في بريطانيا (2)
انفجار في بريطانيا (2)

 

ومع ذلك ، تم حث الأشخاص الذين يعيشون بالقرب من الحريق على إبقاء النوافذ مغلقة، حيث يأتي هذا الانفجار تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا إلى نحو 37 درجة مئوية.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن عضو مجلس المنطقة جاي برويرتون: "انفجار وحريق عملاق في منطقة نيوهافن الصناعية...  الدخان شوهد على طول الساحل".

 

انفجار في بريطانيا (3)
انفجار في بريطانيا (3)

 

انفجار في بريطانيا (4)
انفجار في بريطانيا (4)

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر انفجار ضخم بميناء ساسكس في بريطانيا.. فيديو وصور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.