الارشيف / أهم الاخبار

شاهد.. حصاد ريال مدريد فى 51 مباراة بموسم التتويج بثنائية الليجا والسوبر

أنهى فريق ريال مدريد الإسبانى، موسمه الحالي 2019-2020 تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بوداع مسابقة دورى أبطال أوروبا من دور الستة عشر بعد السقوط أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر للمسابقة الأوروبية وهى نفس نتيجة الذهاب على ملعب "سانتياجو برنابيو".

واكتفى ريال مدريد بالحصول على لقبين فقط في الموسم الحالي، بدأها بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ34 في تاريخه متفوقا على غريمه التقليدي برشلونة حيث حسم اللقب رسميا في 16 يوليو الماضى مع تبقي جولة على انتهاء المسابقة، بعد إلحاق الهزيمة بمنافسه فياريال على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

كما فاز ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسبانى في شهر يناير بالبطولة التي أقيمت فى مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية، مع نظام جديد، وشارك فيها الفريق الملكى إلى جانب أتلتيكو مدريد وبرشلونة وفالنسيا.

وفى الإجمالى، خاض ريال مدريد 51 مباراة في جميع البطولات الأربع التي شارك فيها هذا الموسم، حقق خلالها 32 فوزا بالإضافة إلى 12 تعادلا فيما تلقى 7 هزائم، وسجل لاعبوه 99 هدفا واستقبلت شباكه 43 هدفا.

من جانبه، أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، على شعوره بالفخر لما حققه الفريق الملكى هذا الموسم، رغم وداع دورى أبطال أوروبا من دور الـ 16 بالخسارة أمام مانشستر سيتى الإنجليزى.

وتحدث زيدان عقب الخسارة أمام السيتى قائلا: "لا يمكننا أن نكون سعداء، ولكن علينا أن نفتخر بما فعلناه هذا الموسم، لقد خسرنا مباراتين أمام منافس جيد وعلينا قبول ذلك، أُتيحت لنا فرصًا ولكننا أضعناها، هذه كرة القدم، 95% مما فعلناه هذا الموسم كان ممتازًا".

وتابع قائلا: "يجب علينا الفخر بالفريق، فما قدمناه هذا الموسم كان رائعًا، اليوم أردنا الفوز ولكننا أضعناها، وعندما نقدم كل شيء فيى الملعب هذا هو المهم".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاهد.. حصاد ريال مدريد فى 51 مباراة بموسم التتويج بثنائية الليجا والسوبر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.