الارشيف / أهم الاخبار

سماع دوي انفجارات في مدينة سديروت الإسرائيلية بالقرب من قطاع غزة

سمع دوي انفجارات في مدينة سديروت الإسرائيلية بالقرب من قطاع غزة، جاء ذلك نقلا عن مصادر إعلامية قبل قليل.

وكانت الشرطة الإسرائيلية أغلقت السبت الطرقات المؤدية إلى محيط مقر إقامة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في مدينة القدس المحتلة، وكذلك أغلقت الشوارع المؤدية إلى ميدان "باريس" المجاور لمقر إقامته، وذلك على ضوء المظاهرات الاحتجاجية، التى تطالب نتنياهو بالرحيل عن منصب رئاسة الحكومة، كما تظاهر آلاف آخرون أمام منزله بمدينة قيسارية الساحلية.

 

 

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن عدد المتظاهرين يقدر بحوالى 15 ألف متظاهر، ودعت الشرطة المتظاهرين إلى الحفاظ على النظام العام والالتزام بتعليمات وزارة الصحة المتعلقة بمكافحة فيروس كورونا.

 

كما تظاهر المئات من اتباع حركة "الأعلام السوداء" المناهضة للحكومة وذلك في العديد من الجسور والمفارق في أنحاء إسرائيل.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سماع دوي انفجارات في مدينة سديروت الإسرائيلية بالقرب من قطاع غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.