الارشيف / أهم الاخبار

بادجى يقود هجوم الأهلى أمام الجونة فى الدورى.. ومروان محسن بديلا

أعلن السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، التشكيل الذى سيخوض به مباراة الجونة المقرر لها فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ22 لبطولة الدورى الممتاز، ويضم تشكيل الأهلى  فى مباراة الليلة كلاً من: حراسة المرمى محمد الشناوى، خط الدفاع :  أيمن أشرف، رامى ربيعة، على معلول، أحمد فتحى، خط الوسط : عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدى قفشة، جونيور أجاى، جيرالدو، خط الهجوم : والسنغالى أليو بادجى.

ويجلس على دكة بدلاء الأهلى كل من على لطفى ياسر إبراهيم، حمدى فتحى، مروان محسن، أحمد الشيخ، محمود وحيد، محمد شكرى، عربى بدر  ومحمد فخرى.

ويفتقد الأهلى أكثر من لاعب فى مباراة الليلة لأسباب مختلفة، أبرزهم وليد سليمان للإصابة ومحمد هانى للإيقاف، بجانب استمرار غياب كل من محمود متولى ومحمد محمود وكريم نيدفيد وحسين الشحات للإصابة وكهربا للإيقاف، وصالح جمعة لأسباب فنية.

على صعيد آخر، وضع رينيه فايلر برنامجاً خاصاً لصالح جمعة لاعب الفريق من أجل تخفيض وزنه بالشكل الذى يعود به للوزن المثالى ويسمح له بالمشاركة فى مباريات الفريق، بعدما لاحظ فايلر أن "وزن" صالح مازال يُمثل عقبة فى طريق عودة اللاعب للمشاركة فى مباريات الأهلى، ورغم أن اللاعب التزم بشكل واضح فى تدريبات الفريق الجماعية الأخيرة وبات مُلتزماً للغاية، إلا أن المدرب السويسرى مازال يرفض فكرة الاستعانة به فى المباريات بسبب أزمة الوزن، وتردد أن فايلر طالب اللاعب بتخفيض وزنه 6 كيلو جرامات حتى يصل للوزن المثالى الذى يؤهله لدخوله قائمة لفريق فى بطولة الدورى الممتاز.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بادجى يقود هجوم الأهلى أمام الجونة فى الدورى.. ومروان محسن بديلا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.