الارشيف / أهم الاخبار

متحدث الحكومة يكشف عدد مصابى كورونا اليوم سيتجاوز 200 حالة

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن هناك قلقا من ارتفاع أرقام الإصابات بكورونا، موضحا أن عدد مصابى كورونا اليوم سيتجاوز 200 حالة، مضيفا خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى"، على فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامى أحمد موسى: "نسعى للوصول إلى صفر لإصابات بكورونا"، مؤكداً أن كورونا لا تزال موجودة والخطر ما زال قائما.

وأوضح أن بعض الدول الأوروبية ارتفعت فيها أعداد المصابين بكورونا، مضيفا أن وزارة الداخلية ستطبق الإجراءات القانونية ضد المخالفين لارتداء الكمامة في المواصلات.

وأشارالمتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أن لجنة إدارة الأزمات هى التى تحدد آلية التعامل خلال أزمة كورونا. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر متحدث الحكومة يكشف عدد مصابى كورونا اليوم سيتجاوز 200 حالة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.