الارشيف / أهم الاخبار

قطار يصدم ربة منزل وابنتها بالعياط.. وشهود عيان: الابنة فرحها الأسبوع الجاى

شهدت قرية الجملة بالعياط، حادث مأسوى مساء اليوم الأربعاء، حيث صدم قطار ربة منزل وابنتها، أثناء عبورهما السكة الحديد، مما أسفر عن مصرعهما، وقال شهو عيان، ان الابنة كانت تستعد لحفل زفافها المحدد فى الأسبوع القادم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى مركز شرطة العياط بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع ربة منزل وابنتها، صدمهما قطار بقرية الجملة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف العميد أحمد الوتيدى رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، وتبين أنه أثناء مرور ربة منزل وابنتها السكة الحديد مساء اليوم، صدمهما قطار مما أسفر عن مصرعهما فى الحال.

وذكر شهود عيان أن الابنة الضحية تدعى "هاجر.م" كان من المقرر عقد زواجها الأسبوع القادم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قطار يصدم ربة منزل وابنتها بالعياط.. وشهود عيان: الابنة فرحها الأسبوع الجاى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.