الارشيف / أهم الاخبار

سر احتفاظ الجزار المتهم بقتل زوجته بأشلاء الضحية داخل ثلاجة.. فيديو

اعترف الجزار المتهم بقتل زوجته، وتقطيع جثتها، والاحتفاظ بها داخل ثلاجة "ديب فريزر" بالهرم، أنه قطع الجثة واحتفظ بها داخل الثلاجة، تمهيدا للتخلص منها، وتفريق الأشلاء بعدة مناطق متفرقة، لإخفاء معالم جريمته، وحتى لا يتوصل رجال المباحث لهوية الضحية.

أضاف المتهم أنه قبل التخلص من الجثة، اكتشف أن والد المجنى عليها، سيحضر إلى الشقة التي شهدت الجريمة، ويحتفظ داخلها بالجثة، فاضطر للمغادرة والهرب، قبل وصول والدها، مشيرا إلى أن الخلافات الدائمة بينه وزوجته، دفعته للتخلص منها وقتلها، خاصة أنها كانت ترغب في الانفصال عنه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللزمة حيال المتهم، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سر احتفاظ الجزار المتهم بقتل زوجته بأشلاء الضحية داخل ثلاجة.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.