الارشيف / أهم الاخبار

هنا الزاهد لـ أحمد زاهر فى أحدث ظهور لهما داخل الجيم: وريني العضلات.. فيديو

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ظهرت الفنانة هنا الزاهد برفقة النجم أحمد زاهر في مقطع فيديو شاركته مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وسرعان ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ودار حوار صغير بينهما داخل صالة الجيم، حيث قالت هنا الزاهد "مين في الجيم"، ورد زاهر قائلاً: "أنا أمور أوي"، ثم قالت هنا الزاهد "وريني العضلات".

يأتي ذلك بعد أيام من مشاركة الفنان أحمد زاهر جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورا له برفقة ابنته ملك من داخل صالة الجيم، استعدادا لمشاركتهما في مسلسل "لؤلؤ".

الفنانة هنا الزاهد برفقة النجم أحمد زاهر
الفنانة هنا الزاهد برفقة النجم أحمد زاهر

 

كما شارك النجم أحمد زاهر متابعيه وجمهوره، عبر حسابه على "إنستجرام"، مجموعة صور، من كواليس مسلسله الجديد لؤلؤ، والذى يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، وعلق عليها قائلا، "صور من البروفة النهائية لمسلسل لؤلؤ.. يارب التوفيق والنجاح من عندك يارب .. مي عمر ونيرمين الفقي وادوارد ونجلاء بدر ومحمد الشرنوبي، وسلوي عثمان، وملك احمد زاهر، وكوكبة من النجوم والعبد لله، قصة مي عمر، سيناريو حوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وانتاج سينيرجى".

صورة من فيديو للفنانة هنا الزاهد برفقة النجم أحمد زاهر
صورة من فيديو للفنانة هنا الزاهد برفقة النجم أحمد زاهر

 

ومؤخرا، شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها، بفيديو من كواليس تصوير فيلم الغسالة عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت هنا ترقص بطريقة طريفة مع أحمد حاتم، وكتبت هنا قائلة:" ايه أكتر شخصية عجبتكم في الفيلم".

وفيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، و يشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

هنا الزاهد وزاهر في الجيم
هنا الزاهد وزاهر في الجيم

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هنا الزاهد لـ أحمد زاهر فى أحدث ظهور لهما داخل الجيم: وريني العضلات.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.