الارشيف / أهم الاخبار

تعرف على حكام مباريات اليوم بالدورى المصرى

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حكام مباريات اليوم الخميس ضمن الجولة 22 في مسابقة الدوري الممتاز على النحو التالي:

 

الاتحاد السكندري x حرس الحدود:

 

محمد سلامة ويعاونه هشام الدسوقي وخالد رمضان ، ومعهم أحمد عبد السميع حكما رابعا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو ومحمد يوسف حكم فيديو مساعد.

 

مصر للمقاصة x ادي دجلة:

 

وليد عبد الرازق ويعاونه محمود عبد السميع وعادل ماهر ، ومعهم طاهر هلهل حكما رابعا ونادر قمر الدولة حكم فيديو ومصطفى الشهدي حكم فيديو مساعد.

 

طنطا x الإسماعيلي:

 

طارق مجدي ويعاونه سعد سيد ويوسف البساطي ، ومعهم محمد السعداوي حكما رابعا وسيد شعبان حكم فيديو ومصطفى عثمان حكم فيديو مساعد.

 

المقاولون العرب x الزمالك:

 

محمد معروف ويعاونه محمود أبو الرجال وأحمد توفيق، ومعهم محمود رشدي حكما رابعا ومحمد الصباحي حكم فيديو ومحمود ناجي حكم فيديو مساعد.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تعرف على حكام مباريات اليوم بالدورى المصرى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.