الارشيف / أهم الاخبار

VAR ونور الدين يثيران الجدل فى طرد أليو ديانج أمام الجونة.. فيديو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

المباراة: الأهلي  X  الجولة الـ22 للدوري الممتاز في نسخته الـ61

النتيجة: فوز الأهلي 1/ صفر   

الملعب: استاد القاهرة

الحكم: إبراهيم نور الدين  

المساعد الأول: وائل شعبان  

المساعد الثاني: أحمد لطفي  

الحكم الرابع: محمد عبد الحافظ

تنائي الـ" VAR": محمود البنا – سعيد حمزة

 

نور الدين والفار00000..........
 

 

في الدقيقة 62 من عمر اللقاء تدخل الفار واستدعى الحكم للشاشة وعاد نور الدين ليعلن عن قرارمثير للجدل وعلامات الاستفهام بإشهار البطاقة الحمراء "إنذار ثان" للاعب الأهلي أليو ديانج لمخالفته مع إسلام رشدي عندما تدخل بقدمه فى ركبة رشدي، وكانت أيضا تستحق الطرد مباشرة رغم أن الفار لا يتدخل فى الإنذار الثانى طبقا للبروتوكول الذى ينص على الآتى:

 

قرارالـ"VAR" طبقا للبروتوكول تنص على التدخل في 4 حالات فقط هما

1- هدف أو لا هدف

2- ركلة جزاء – أو لا 

3- طرد مباشر – أو إنذار فقط 4

4- عندما يخطئ الحكم في تحديد هوية اللاعب الذي يحصل على طرد أو إنذار.

 

نور الدين يتغاضى عن طرد أليو ديانج فى الدقيقة 12 

وكان الحكم إبراهيم نور الدين قد تغاضى عن إشهار البطاقة الحمراء للاعب الأهلي أليو ديانج للعب بقوة زائدة طبقا للقانون مع إسلام رشدي لاعب الجونة في الدقيقة 12 من عمر اللقاء الذى أقيم باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر الدوري الممتاز.

جاء قرار الحكم خاطئا عندما اكتفى بإشهار البطاقة الصفراء للاعب الأهلي رغم أن المخالفة تستحق الطرد مباشرة طبقا للقانون بعدما وصلت القدم اليمنى لأليو ديانج إلى بطن لاعب الجونة إسلام رشدي بقوى زائدة.

 

ابراهيم نور الدين 111110
 

 

 

إبراهيم نور الدين فى حوار مع كابينة الـ" VAR" 
 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر VAR ونور الدين يثيران الجدل فى طرد أليو ديانج أمام الجونة.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.