الارشيف / أهم الاخبار

هانى زادة: الزمالك أفضل من الأهلى خلال الـ6 سنوات الأخيرة

أكد هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن الأفضلية للقلعة البيضاء على حساب النادى الأهلى خلال الست سنوات الأخيرة، وقال زادة فى تصريحات تليفزيونية: "يوجد ثقة واطمئنان لدى جماهير نادى الزمالك خلال السنوات الأخيرة قبل مباريات القمة، ومرتضى منصور نجح فى الحفاظ على هيكل الفريق الأساسى".

 

وأضاف زادة: "نجحنا فى التعاقد مع محترفين على مستوى عال إلى جانب القوام الأساسى، وخلال الفترة الحالية يوجد مجموعة من الناشئين المميزين".

 

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه يوجد أشخاص محسوبين على القلعة البيضاء كانوا يحزنون لانتصارات الفريق خلال السنوات الأخيرة. مضيفا: "المعارضة لصالح الزمالك ليست موجودة ولكنها دائما ضد مصلحة، الفريق الأبيض يملك فريقا قادرا على حصد البطولات لخمس سنوات قادمة". مؤكدا: "مرتضي منصور دائما يتحمل الخسارة بمفرده٬ فهو قائد سفينة القلعة البيضاء".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هانى زادة: الزمالك أفضل من الأهلى خلال الـ6 سنوات الأخيرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.