الارشيف / أهم الاخبار

السيطرة على حريق بمحل ألعاب دون إصابات بقسم ثان سوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد حسام المصرى، مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب بمحل ألعاب بلايستيشن بدائرة قسم ثان سوهاج، ولم ينتج عن الحريق أى إصابات بشرية بين المترددين أو العاملين بالمكان.

تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق بمحل بلايستيشن دائرة قسم ثان سوهاج، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع أى إصابات بشرية.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم أحمد المولد رئيس وحدة مباحث قسم ثان سوهاج بنشوب حريق بمحل بمدينة ناصر دائرة القسم.

وانتقل اللواء مساعد المدير للامن ومأمور وضباط القسم وقوات إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين نشوب الحريق بمحل ألعاب بلايستيشن وأجهزة كمبيوتر ملك "مين.ر" 29 سنة حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، ويقيم بذات الناحية، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات.

وبسؤال مالك المحل قرر بمضمون ما تقدم ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائى، وأضاف باحتراق جهاز كمبيوتر، ونفى الشبهة الجنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السيطرة على حريق بمحل ألعاب دون إصابات بقسم ثان سوهاج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.