الارشيف / أهم الاخبار

بلجيكا تصنف مقاطعات فرنسية وإسبانية كمناطق حمراء وتحذر من السفر إليها

أصدرت الخارجية البلجيكية قائمة جديدة أضافت بها عدد من المناطق "الحمراء" والتى تحذر البلجيكيين من التوجه إليها لتفشى فيروس كورونا المستجد بها، ووفقًا لآخر تحديث صادر عن وزارة الخارجية البلجيكية، لم يعد بإمكان البلجيكيين السفر إلى المقاطعات الفرنسية فى باريس وهيرو وسارت وفال دو مارن وسين سان دونى والب ماريتيم وبوش دو رون وجزيرو غويانا الفرنسية.

وشمل القرار بالإضافة إلى منع السفر إليها، أيضا العودة إلى بلجيكا من هذه المناطق، إلى جانب جزيرة مايوت، وحال عودة مواطنى بلجيكا منها فلابد من إجراء اختبار فيروس كورونا والخضوع للحجر الصحى الإلزامى.

كما أصبح السفر إلى إسبانيا غير ممكنا أو غير مصرح به إلى برشلونة وبورجوس وسوريا وسلامانسا، فالادوليد، على أن يتم تطبيق نفس القيود السابقة على العائدين منها.

وتنضم أيضًا إلى قائمة المناطق الحمراء مقاطعات أندورا وكرواتيا سبليت - دالماتيا وسيبينيك - كنين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بلجيكا تصنف مقاطعات فرنسية وإسبانية كمناطق حمراء وتحذر من السفر إليها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.