الارشيف / أهم الاخبار

أديداس تضغط على ريال مدريد لضم ميسي بعد رحيله عن برشلونة

  • 1/2
  • 2/2

تمارس شركة "أديداس" العالمية ضغوطا كبيرة على إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي، والذى قرر الرحيل عن برشلونة هذا الصيف، وكان ليونيل ميسي قد أخطر برشلونة عبر فاكس رسمى بأنه يرغب فى تفعيل بند الرحيل المجانى بعد نهاية الموسم الحالى، والذى يتضمنه عقده المنتهى فى يونيو 2021، بعد الهزيمة التاريخية أمام بايرن ميونخ 2-8 فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا، وعدم الثقة فى مشروع البارسا الجديد تحت قيادة الهولندى رونالد كومان.

وحسبما شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن شركة أديداس راعى ريال مدريد تضغط بقوة على فلورنتينو بيريز من أجل التعاقد مع ميسي، حيث ترى أن وصوله للملكى سوف ينعش خزائنه التى تكبدت خسائر كبيرة بسبب أزمة كورونا.

وأضافت أن راعى ريال مدريد يرحب برؤية ليونيل ميسي وهو يرتدى الزى الأبيض للحصول على مكاسب اقتصادية كبيرة، وعلى الرغم من كل شي يبدو أن هذه العملية ستكون صعبة، موضحة أن ليونيل ميسي يرغب في الرحيل بشكل نهائى عن برشلونة، حيث سئم من تحمل أخطاء الإدارة بجانب عدم وجود سيولة مالية كافية بسبب خسائر كورونا وسيخسر بعض اللاعبين الكبار أيضًا.

واختتمت الصحيفة بأنه يجب على برشلونة التفكير فى خطط مختلفة، لأن رحيل ليونيل ميسي يعني أن هناك تغييرًا كبيرًا فى استراتيجية النادى، وسوف يضطرون للتعاقد مع بديل له يكون قادر على تعويضه.


ميسي وريال مدريد

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أديداس تضغط على ريال مدريد لضم ميسي بعد رحيله عن برشلونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.