الارشيف / أهم الاخبار

وزير داخلية فرنسا مدافعا عن عاريات الصدر: الحرية من القيم العظيمة

دافع وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانين، عن النساء عاريات الصدر من محبات حمامات الشمس، بعد أن طلبت الشرطة من نساء يستجممن على ساحل البحر الأبيض المتوسط، ​​ارتداء ملابسهن.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، طلبت الشرطة في منتجع سانت ماري لا مير، من ثلاث نساء خلال الاستجمام تحت أشعة الشمس وهن عاريات الصدر، ارتداء ملابسهن بعد شكوى من عائلة كانت تقضي عطلة في مكان قريب.

وقالت العائلة، للشرطة، إنها تعتبر مظهر الفتيات غير لائق خلال وجود أطفال. وأثار الحادث موجة من الغضب ضد الشرطة.

بدوره، تحدث دارمانين مدافعا عن حمامات الشمس بدون ارتداء ملابس السباحة، مذكّرا عبر "تويتر" بأن "الحرية، من القيم العظيمة". وقال إنه مقتنع، بعدم جواز إجبار النساء على ارتداء الملابس.

ووفقاً لوسائل الإعلام الفرنسية أبلغت الشاهدة ماري هيبرارد ، القناة الثالثة الفرنسية، أنها كانت تستحم عندما رأت الشرطة تقترب من اخريات فى "حمامات الشمس ، وأوضح مسئولين بالشرطة، أنه لا يوجد قانون يحظر هذه الممارسة، ولكن الضباط حاولوا تقديم "حل غير دقيق" للشكوى.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير داخلية فرنسا مدافعا عن عاريات الصدر: الحرية من القيم العظيمة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.