الارشيف / أهم الاخبار

فؤاد السنيورة لـ"اليوم السابع": حكومة حسان دياب كانت "أراجوز " بيد حزب الله

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

WhatsApp Image 2020-08-27 at 9.07.37 AM

 

قال فؤاد السنيورة رئيس وزراء لبنان الأسبق رئيس كتلة المستقبل النيابية سابقا؛ أؤيد تشكيل حكومة إنقاذ مستقلة ولكن ليست على شاكلة حكومة حسان دياب التى كانت "أراجوز" بيد حزب الله.

 

IMGL7854

 

أضاف السنيورة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"؛ فلنعود لاتفاق الطائف الذي وضع أساليب للتعامل مع هذا الوضع. يمكن أن يكون المجتمع الدولي وأصدقاء العرب وأشقاؤه عوامل مساعدة كي يعود لبنان للطريق الصحيح، ولكن ليس بفرض الشروط أو الوصاية عليه، ودعم أشقائنا عامل مهم أيضا لإعادة لبنان لمحيطه العربى فهو بمثابة رئة له، ومصر بالتحديد لها دور تاريخيفي العالم العربي للعمل على تعزيز التكامل العربي ودعم الحقوق العربية، فالعرب يقوون بمصر ومصر تقوى بالعرب.

 

 

وأضاف؛ أيضاً للملكة العربية السعودية دور مهم في هذا الصدد، وهنا أؤكد أن العرب وجدوا أنفسهم وهم أسهموا بذلك أيضاً بين مطرقة إسرائيل وسندان إيران وعلينا التكاتف واتخاذ موقف عربى موحد داعم للحقوق العربية ورافضة للتدخل في الشؤون العربية الداخلية من قبل الدول الإقليمية إيران وإسرائيل وحتى من تركيا.

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فؤاد السنيورة لـ"اليوم السابع": حكومة حسان دياب كانت "أراجوز " بيد حزب الله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.