الارشيف / أهم الاخبار

ساديو ماني مرشح لخلافة ميسي فى برشلونة بصفقة تصل لـ120 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية عن دخول الدولى السنغالى ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، دائرة اهتمامات رونالد كومان مدرب برشلونة لتدعيم هجوم الريدز، فى حال رحيل الأرجنتينى ليونيل ميسي عن صفوف الفريق الكتالونى، وحسبماً ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ساديو ماني مهاجم ليفربول ظهر داخل أورقة مسئولى برشلونة من أجل تدعيم هجوم البلوجرانا، فى حال تنفيذ ليونيل ميسي قراره بالرحيل عن "كامب نو".

وأضافت الصحيفة أن بعض الوكلاء عرضوا على برشلونة التعاقد مع ساديو مانى، صاحب الـ 28 عاماً، كبديل للنجم ليونيل ميسي، مستغلين قى ذلك العلاقة الطيبة التى تجمع بين اللاعب السنغالى ورونالد كومان مدرب البلوجرانا الحالى، الذى سبق ودرب اللاعب فى ساوثهامبتون الإنجليزي.

وأشارت إلى أنه فى حال وصول الأمور إلى مرحلة الجدية فى طريق برشلونة نحو التعاقد مع ساديو ماني سيرحل الدولى السنغالى عن ليفربول مقابل 120 مليون يورو.

ولم يجدد السنغالى ساديو ماني عقده مع ليفربول الذى سينتهى فى يونيو 2023 مع ليفربول حتى الآن، وسط اهتمامات من جانب عملاقى إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

وسجل ساديو مانى تاريخ كبير مع ليفربول الإنجليزي، حيث ساهم فى تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المنتهى، لأول مرة منذ 30 عاماً، كما فاز معه بدوري أبطال اوروبا الموسم الماضى وكأس العالم للأندية.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ساديو ماني مرشح لخلافة ميسي فى برشلونة بصفقة تصل لـ120 مليون يورو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.