الارشيف / أهم الاخبار

جلطة سراى التركى يستهدف مصطفى محمد لاعب الزمالك ويصفه بـ"صلاح" الجديد

  • 1/2
  • 2/2

كشفت تقارير صحفية تركية عن اهتمام نادى جلطة سراى بضم مصطفى محمد نجم هجوم الزمالك لضمه قبل انطلاق الموسم الجديد، وقال موقع "فوتوماك" التركي، إن الفريق يستهدف الحصول على خدمات المهاجم المميز ووصفته بـ محمد صلاح الجديد، وقال التقرير إن مصطفى محمد الذى يلعب فى الزمالك يعتبر أهم المواهب فى مصر بعد نجم ليفربول الشهير محمد صلاح وتريزيجيه نجم أستون فيلا، وأشار إلى أن المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا قد يصل سعره إلى 3 ملايين يورو، وأوضح أن راتب اللاعب إذا ارتدى القميص الأصفر والأحمر لنادى جلطة سراى فسيحصل على 800 ألف يورو سنوياً.

وأشار التقرير إلى أن جلطة سراى يرغب فى ضم مصطفى محمد نظرا لإمكانياته فى ألعاب الهواء، رغم أن طوله يصل إلى 1.85 سم بجانب سعره لن يكون مرتفعاً، وسيستخدم الأموال من بيع يونس بلهندة وريان بابل لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد من أبرزهم مصطفى محمد.

وقال التقرير عن مهاجم المنتخب الأولمبي أنه سجل 32 هدفًا في 100 مباراة طوال مسيرته الاحترافية.

وسجل مصطفى محمد هدفا مميزا في مباراة القمة الأخيرة التي حسمها الزمالك بالفوز 3-1 على الأهلي في ستاد القاهرة، ضمن مباريات الدوري الممتاز.


التقرير التركي عن اهتمام جلطة سراي بضم مصطفى محمد

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جلطة سراى التركى يستهدف مصطفى محمد لاعب الزمالك ويصفه بـ"صلاح" الجديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.