الارشيف / أهم الاخبار

بوتين: الأجسام المضادة ضد كورونا ظهرت لدى ابتنى بعد تناولها للقاح

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا اجتاز التجارب على الحيوانات وعلى المتطوعين، مشيرا إلى أن ابنته كانت أحد المتطوعين وقد ظهرت لديها أجسام مضادة ضد الفيروس بعد تناول اللقاح.

وقال بوتين ،في لقاء تلفزيوني اليوم الخميس: "لقد اجتزنا التجارب قبل السريرية والتجارب السريرية على الحيوانات وعلى المتطوعين". 
وأضاف أنه " من الواضح تماما اليوم لأخصائيينا أن هذا اللقاح يشكل مناعة مستدامة، وتظهر الأجسام المضادة، تماما كما كان الحال مع ابنتى، وهو غير ضار".

وأشار الرئيس الروسي إلى أن درجة حرارة ابنته وصلت لـ 38.4 في أول يوم بعد تناول اللقاح، وفي اليوم التالي وصلت إلى أعلى قليلا من 37 درجة. 
وتابع قائلا: " بعد اليوم الثاني من تناول اللقاح وخلال 21 يوما أيضا ارتفعت الحرارة قليلا، ولكن كل شيء حاليا على ما يرام".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بوتين: الأجسام المضادة ضد كورونا ظهرت لدى ابتنى بعد تناولها للقاح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.