الارشيف / أهم الاخبار

محمد محمود عبد العزيز بعد تعرضه لحادث: أنا بخير وبشكر كل اللى وقفوا معايا

تعرض الفنان محمد محمود عبد العزيز لحادث سير بسيارته على أحد الطرق، بعد قطع مفاجئ في الكاوتش الأمامى، وكادت أن تنقلب السيارة بسببه.

وقال الفنان محمد محمود عبد العزيز في تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، الحمد لله أنا كويس وبصحة جيدة وكويس انها جت على قد كده جات سليمة، وبشكر كل أصحابى اللى وقفوا بجانبى لغاية ما وصلت البيت بسلامة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز مسلسل "قيد عائلى" وتدورأحداثه حول فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل" وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة فى الصراع والذى يدور بين الجميع الكبار والصغار ونكتشف أنه يمتد فى جميع الاتجاهات وهكذا الكثير.

مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى .

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محمد محمود عبد العزيز بعد تعرضه لحادث: أنا بخير وبشكر كل اللى وقفوا معايا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.