الارشيف / أهم الاخبار

الحكومة تستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من تحليل لـ PCR للقادمين من الخارج

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء قرارا باستثناء الأطفال الذين لا تزيد أعمارهم على 6 سنوات من قرار تطبيق الاختبار الخاص بتحليل PCR على جميع القادمين من الخارج والذى سيتم تطبيقه 1 سبتمبر . 

 

وسبق وأصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء قرارًا بإنه اعتبارا من 1 سبتمبر المقبل سيتم السماح بالأنشطة السياحية الثقافية مع الإلتزام بجميع الإجراءات الاحترازية.

 

وكان رئيس الوزراء، أكد على  استمرار غلق الشواطئ العامة المفتوحة، وذلك لحين إشعار آخر، كما تم اتخاذ قرار آخر بالسماح بتطبيق نفس المعايير التي يتم تطبيقها حاليًا في المطاعم على الحدائق ودور الملاهي والمتنزهات التي لها أسوار ويكون دخولها بتذاكر، مثل حدائق الحيوان أو حديقة المنتزة في مدينة الإسكندرية، أو الملاهي وغيرها من الأماكن المفتوحة، على ألا يزيد العدد عن 50% حيث سيتم السماح بدخول أعداد محددة من المترددين على مدار اليوم، وبنفس الشروط والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

 

 

 

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الحكومة تستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من تحليل لـ PCR للقادمين من الخارج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.