الارشيف / أهم الاخبار

شباب الأهلى دبى يضم البرازيلى إدواردو من الهلال بالمجان

أعلن نادى شباب الأهلى دبى الإماراتى، اليوم الخميس، عن تعاقده من النجم البرازيلى كارلوس إدواردو، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق الهلال السعودي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ولم يكشف النادى الإماراتى شباب الأهلى دبي، عن مدة تعاقده مع كارلوس إدواردو، والتى أشارت إليها تقارير صحفية، إلى 3 مواسم.

وكان النجم البرازيلي إدواردو، قد فسخ عقده مع الهلال السعودي، فى الساعات القليلة الماضية، وقبل نهايته بأسبوعين، من أجل التوقيع مع الفريق الإماراتى، الذى يرغب في تسجيل إدواردو، في القائمة الأسيوية، قبل يوم 7 سبتمبر المقبل.

ويعد البرازيلي إدواردو، الهداف التاريخى للاعبين الأجانب في الهلال، من خلال مساهمته في تسجيل 101 هدف، سجل 81 وقدم 20 تمريرة حاسمة، خلال 156 مباراة خاضها مع الزعيم السعودي، في جميع المسابقات.

ونجح النجم البرازيلي، في التتويج مع الهلال، بسبعة ألقاب، وهى الدوري السعودي مرتين، السوبر السعودي مرتين، وكلا من كأس ولى العهد، وكأس الملك ودورى أبطال أسيا، مرة واحدة.

وكانت صحيفة "البيان" الإماراتية، قد أشارت إلى اقتراب نادى شباب الاهلى دبى، فى الحصول على خدمات النجم السورى عمر السومة، مهاجم أهلى جدة، خلال الصيف الحالى. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شباب الأهلى دبى يضم البرازيلى إدواردو من الهلال بالمجان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.