الارشيف / أهم الاخبار

العثور على جثة فتاة وشقيقتها مذبوحتين بمنزلهما بقنا فى ظروف غامضة

تمكن الأهالي والأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الخميس، من العثور علي جثي فتاة وشقيقتها مذبوحتين داخل منزلهما بقرية جزيرة مطيرة بمركز قوص جنوبي محافظة قنا. 

 

تلقي اللواء محمد أبوالمجد، إخطاراً يفيد العثور علي جثتي فتاة وشقيقتها مذبوحتين بمنزلهما بقرية جزيرة مطيرة بمركز قوص، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة العميد جمال سالمان، مامور مركز شرطة قوص والرائد محمد الملقب، رئيس مباحث مركز قوص، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الجريمة.

 

وتبين من الفحص الأولي أن الفتاتين في العقد الثاني من العمر وعثر عليهما مذبوحتين داخل منزلهم بقوص.

 

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرات النيابة العامة لتولي التحقيقات ونقلهما لمستشفى قوص المركزي


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر العثور على جثة فتاة وشقيقتها مذبوحتين بمنزلهما بقنا فى ظروف غامضة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.