الارشيف / أهم الاخبار

بوتين قبل قيادته سيارة بافتتاح طريق القرم: نضع حزام الأمان بدل المخالفة..فيديو

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

قاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، سيارة من طراز " أوروس"، خلال افتتاحه طريقا سريعا للسيارات في شبه جزيرة القرم، الخميس، حيث أظهرت لقطات فيديو بثتها روسيا اليوم، قيادة بوتين لتلك السيارة خلال افتتاحه طريق " تافريدا" الذي يمتد من كيرتش وحتى مدينة سيفاستوبول.

وذكر الكرملين، أن الرئيس بوتين قام بقيادة السيارة على أحد أقسام الطريق الجديد بنفسه، فيما أشارت الخدمة الصحفية للكرملين إن الرئيس الروسي اطلع على لوحة إعلامية حول مراحل إنشاء الطريق السريع وتحدث لفترة وجيزة مع عمال شاركوا في بنائه.

الرئيس بوتين خلال قيادته سيارة أوروس
الرئيس بوتين خلال قيادته سيارة أوروس

 

وبحسب ما ذكرته "روسيا اليوم"، مازح الرئيس الروسي، الشخص المرافق له عند جلوسه في السيارة، حيث قال إنه "يجب وضع حزام الأمان وإلا سنضطر لدفع مخالفة مرور.

يشار إلى أن طريق "تافريدا"، يبلغ 258 كيلومترا، ويعد شريان نقل رئيسيا في شبه الجزيرة الروسية ويتكون من 4 مسارات في كل اتجاه. والسرعة المقدرة للحركة على طريق "تافريدا" تبلغ 120 كيلومترا في الساعة.

الرئيس بوتين في القرم
الرئيس بوتين في القرم

 

بوتين يفتتح طريقا في القرم
بوتين يفتتح طريقا في القرم

 

بوتين يقود سيارة أوروس
بوتين يقود سيارة أوروس

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بوتين قبل قيادته سيارة بافتتاح طريق القرم: نضع حزام الأمان بدل المخالفة..فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.