الارشيف / أهم الاخبار

صبا مبارك: لم أشاهد حكايات بنات 4.. وعايشة فى الزمالك بس أهلاوية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

حرصت النجمة صبا مبارك على الرد على أسئلة جمهورها عبر حسابها على إنستجرام، ومن ضمن الأسئلة "إيه رأيك فى حكايات بنات الجزء الرابع؟" لترد قائلة "ما شفتوا الصراحة"، كما ردت صبا على سؤال أهلاوية ولا زملكاوية وأتمنى الإجابة لا تكون دبلوماسية؟ قائلة: "عايشة فى الزمالك وبعشقها بس أهلاوية"، فيما جاء لها سؤال "ياريت لو تشتغلى مع دنيا سمير غانم أنتم الاثنين موهوبات جدا ودمكم خفيف"، لترد صبا "بحب دنيا وياريت من أكتر ممثلات مصر موهبة واحتراما".

1
 

 

2
 

 

3
3

 

4
 

وشاركت النجمة صبا مبارك جمهورها بصور جديدة خلال قضاء إجازتها الصيفية، وظهرت خلالها ترتدى هوت شورت جينز وتى شيرت أبيض، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، بقصيدة عن الحب، للشاعر تيسير السبول وهو صديق لعائلتها وتم تسميتها على اسم ابنته.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صبا مبارك: لم أشاهد حكايات بنات 4.. وعايشة فى الزمالك بس أهلاوية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.