الارشيف / أهم الاخبار

أتلتيكو مدريد يضحى بـ 3 لاعبين لضم لاكازيت فى الميركاتو الصيفى

يكثف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، محاولاته لضم مهاجم بارز لدعم الجانب الأمامى للروخى بلانكوس فى الموسم الجديد 2020/2021، وأشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن إدارة أتلتيكو مدريد تتمسك بضم ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال هذا الصيف، فى ظل تذبذب مستوى الثنائى ألفارو موراتا ودييجو كوستا، بالإضافة إلى جواو فيليكس الذى لم يستطيع حل المشاكل الهجومية للأتليتي كما يريد دييجو سيميوني.

أضافت الصحيفة، إن إدارة أتلتيكو مدريد على استعداد للتضحية بثلاثة لاعبين في صفوف الفريق، وإدخال أحدهم في الصفقة، وهم أنخيل كوريا، وتوماس ليمار، إضافة إلى فيتولو

تابعت، إن أرسنال الإنجليزي لا يريد ضم أي لاعب من هؤلاء الثلاثة لاعبين، وإنما يركز فقط على التعاقد مع توماس بارتي، نجم وسط ميدان الروخي بلانكوس والذي يعد الهدف الرئيسي للجانرز هذا الصيف.

وعانى ألكسندر لاكازيت مع آرسنال الإنجليزي خلال الموسم المنتهي، حيث جلس على مقاعد البدلاء في الكثير من الأحيان لصالح الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم الجانرز.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أتلتيكو مدريد يضحى بـ 3 لاعبين لضم لاكازيت فى الميركاتو الصيفى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.