الارشيف / أهم الاخبار

جول مورنينج.. إيسيان يدمر أرسنال بقذيفة نارية فى الدوري الإنجليزي

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

سجل النجم الغاني السابق مايكل إيسيان واحدًا من أفضل أهدافه مع فريقه تشيلسي الإنجليزي، عندما هز شباك أرسنال في ديربى لندن بهدف صاروخى لا ينسى.

ومرر فرانك لامبارد الكرة إلى مايكل إيسيان خارج منطقة الجزاء ليسددها النجم الغانى قذيفة صاروخية على بعد أكثر من 30 متر لتسكن شباك ينز ليمان حارس أرسنال معلنا هدف التعادل في الدقيقة 84 من المباراة التي أقيمت في ديسمبر من عام 2006 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جول مورنينج.. إيسيان يدمر أرسنال بقذيفة نارية فى الدوري الإنجليزي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.