الارشيف / أهم الاخبار

قصة هدف.. أحمد فتحى يقتل أحلام الإسماعيلى فى التتويج بالدورى بعد تسجيله بالطلائع

تمكن أحمد فتحى لاعب الأهلى ومنتخب مصر، في قيادة الفريق الأحمر فى تحقيق فوز مثير على حساب فريق طلائع الجيش 3-1 بعدما سجل الهدف الثانى فى اللحظات الأخيرة ليقود المارد الأحمر لمباراة فاصلة أمام الإسماعيلى فى موسم موسم 2008 - 2009 ، حيث كان الدراويش الأقرب للتويج ببطولة الدورى فى حال انتهاء مباراة الاهلى والطلائع بالتعادل .

 

ونجح الأهلى فى الفوز على الإسماعيلى فى المباراة الفاصلة بهدف للإنجولى فلافيو ، ليتوج المارد الأحمر ببطولة الدورى موسم 2008 - 2009 .

يعد هدف فتحى فى الطلائع من أغلى وأهم الأهداف فى مسيرة اللاعب والأهلى، كانت آخر مباريات الدورى موسم 2008 - 2009، وكان فريق طلائع الجيش يدافع بأقصى ما لديهم من قوة برفقة مدربه فاروق جعفر، وتقدم أحمد عبد الله لاعب الجيش بهدف لفريقه فى الدقيقة 52، وتعادل تريكة فى الدقيقة 66، ثم من تمريرة لطلعت ثم عاشور وبينية رائعة تمر لفتحى الذى يراوغ المدافع ويضع الكرة فى المرمى فى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة، ما جعل لاعبى الطلائع يندفعون فتلقوا الهدف الثالث ويلعب الأهلى مباراة فاصلة ضد الإسماعيلى ويفوز بالدورى.

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قصة هدف.. أحمد فتحى يقتل أحلام الإسماعيلى فى التتويج بالدورى بعد تسجيله بالطلائع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.