الارشيف / أهم الاخبار

الرعاية الصحية تدعو المواطنين بالأقصر للتسجيل بمنظومة التأمين الصحى الشامل

دعت منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة المواطنين فى محافظة الأقصر إلى النزول للتسجيل في الوحدات والمراكز الصحية ضمن المنظومة الجديدة للإنتفاع بالخدمات الطبية، التي تقدمها المنظومة الجديدة .

 

وقالت هيئة الرعاية الصحية إحدى هيئات منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة، إن التسجيل في المنظومة الجديدة لا يتطلب سوى بطاقة الرقم القومي فقط وبعدها يتم عمل مسح طبى شامل للمنتفع لفتح الملف الطبى الخاص بالمريض وتوفير الخدمة له بشكل مستدام للمنتفع .

 

وأوضح الدكتور أحمد السبكى رئيس هيئة الرعاية الصحية لـ"اليوم السابع"، أن المنظومة الجديدة توفير كافة الامكانات الطبية والمعملية للمواطن  مشيرا إلى أن التسجيل بالوحدة أو المركز انما يمثل بوابة العبور للحصول علي الخدمة الصحية، وتابع: ما يميز المنظومة أنها تكافلية وتوفير كل سبل العلاج للمريض وتمكنة من السفر للخارج حال إاحتياجة لذلك واستحالة علاجة في الداخل .

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الرعاية الصحية تدعو المواطنين بالأقصر للتسجيل بمنظومة التأمين الصحى الشامل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.