الارشيف / أهم الاخبار

شجاعة شرطي تساهم في ضبط سيارة مسروقة بالجيزة

ساهمت شجاعة وبسالة أحد أفراد الشرطة في ضبط أحد العناصر الإجرامية حال قيادته سيارة نقل سبق سرقتها، بعد مطاردة أمنية ناجحة من قوة أمنية تابعة للإدارة العامة لمرور الجيزة.

وتمكن رجال الأمن من ضبط أحد العناصر الإجرامية حال قيادته سيارة نقل قام بسرقتها من منطقة المعادى بالقاهرة، وذلك أثناء قيام القوة بحملة مرورية بطريق القاهرة/أسيوط الزراعى بدائرة مركز شرطة أبوالنمرس ، وحال إستيقاف سيارة نقل لم يمتثل قائدها محاولاً الفرار بها هارباً، قام أحد أفراد القوة بالعدو خلف السيارة والصعود إلى صندوقها الخلفى بكل شجاعة معرضاً حياته للخطر .. وإستطاع والقوة المرافقة له من إستيقاف السيارة والسيطرة على قائدها وضبطه ، حيث تبين أنه ( بدون عمل – سبق إتهامه فى قضية سرقة مسكن ، ومطلوب التنفيذ عليه فى حكم قضائى صادر ضده بالحبس سنة فى قضية سرقة ) .. وبإستدعاء مالك السيارة ( مقيم بدائرة قسم شرطة المعادى بالقاهرة)،  قرر بإكتشافه صباح اليوم سرقة السيارة ملكه من أمام العقار محل سكنة بمنطقة المعادى ، وبمواجهة المتهم إعترف بإرتكابه واقعة سرقة السيارة بأسلوب كسر الزجاج وتوصيل الأسلاك، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شجاعة شرطي تساهم في ضبط سيارة مسروقة بالجيزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.