الارشيف / أهم الاخبار

الجارديان تكشف عن رغبة 9 أعشار البريطانيين بالاستمرار فى العمل من المنزل

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إنه رغم دعوات حكومة بوريس جونسون بعودة الموظفين إلى المكاتب، إلا أن هناك أدلة متزايدة تشير إلى رغبة معظم البريطانيين بالاستمرار فى العمل من المنزل خوفا من كورونا، ووفقًا لتقرير صدر اليوم، فإن 9 من كل 10 أشخاص في المملكة المتحدة ممن عملوا من المنزل أثناء الإغلاق يريدون الاستمرار في القيام بذلك.

والتقرير عن العمل المنزلي في المملكة المتحدة: قبل وأثناء إغلاق عام 2020 - هو أول تقرير يحلل بيانات المسح التي تركز على العمل في المنزل أثناء جائحة فيروس كورونا.

 

وجاء بالتقرير إن العمل من المنزل في المملكة المتحدة ارتفع من 6٪ من الموظفين قبل بدء الوباء إلى 43٪ في أبريل ، وتشير النتائج إلى أن الإنتاجية ظلت مستقرة في الغالب مقارنة بالأشهر الستة السابقة.

 

 

وقالت الصحيفة إن حكومة المملكة المتحدة تخطط لتشجيع العمال على العودة إلى المكاتب وسط مخاوف من تأثير العمل في المنزل على المدن والبلدات.

 

وقال التقرير ، الذي أعده أكاديميون في جامعة كارديف وجامعة ساوثهامبتون ، إن 88٪ من الموظفين الذين عملوا في المنزل أثناء الإغلاق يرغبون في الاستمرار في القيام بذلك بشكل ما ، مع رغبة 47٪ في القيام بذلك كثيرًا أو طوال الوقت.

 

وقال (41٪) من الموظفين إنهم أنجزوا الكثير من العمل في المنزل كما فعلوا قبل ستة أشهر عندما كان معظمهم ، وليس كلهم ​​، في أماكن عملهم المعتادة.

 

وقال أكثر من الربع (29٪) إنهم أنجزوا المزيد في المنزل ، بينما قال 30٪ إن إنتاجيتهم قد انخفضت.

 

وقالت الصحيفة إن الزيادة في العمل من المنزل بسبب الإغلاق أثرت في الغالب على أصحاب الأجور الأعلى ، والأكثر تأهيلاً ، وذوي المهارات الأعلى والذين يعيشون في لندن والجنوب الشرقي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الجارديان تكشف عن رغبة 9 أعشار البريطانيين بالاستمرار فى العمل من المنزل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.