الارشيف / أهم الاخبار

ألمانيا تستبعد إغلاقا اقتصاديا حال استمرار أرقام كورونا فى الارتفاع

استبعدت السلطات الألمانية إغلاقا اقتصاديا إذا واصلت أرقام كورونا فى الارتفاع، حسبما ذكرت قناة العربية في خبر عاجل لها، وأظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية اليوم الجمعة، ارتفاع عدد حالات الإصابة الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا في ألمانيا بواقع 1571 حالة ليصل إجماليها إلى 239507 .

 

وسجل المعهد ثلاث وفيات جديدة مما يرفع مجملها إلى 9288.

 

وفى وقت سابق، مددت الحكومة الألمانية تحذير السفر للسياح بسبب وباء كورونا لأكثر من 160 دولة خارج الاتحاد الأوروبي حتى 14 سبتمبر، فيما دعا الألمان إلى عودة السياحة الشعبية لديهم إلى مصر وتونس، وأصدر وزير الخارجية هايكو ماس ، في 17 مارس تحذيرًا من السفر للسياح إلى حوالي 200 دولة في العالم، وفي يونيو تم استبعاد دول الاتحاد الأوروبي ومنطقة شنجن الخالية من السيطرة على الحدود وكذلك بريطانيا العظمى وأندورا وموناكو وسان مارينو ودولة الفاتيكان. 

 

وبالنسبة لأكثر من 160 دولة أخرى تم تمديد تحذير السفر في البداية حتى 31 أغسطس قبل تمديده اليوم حتى منتصف سبتمبر لحين اتخاذ قرار جديد.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ألمانيا تستبعد إغلاقا اقتصاديا حال استمرار أرقام كورونا فى الارتفاع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.