الارشيف / أهم الاخبار

فيديو.. سقوط رأس الأفعى.. ليلة القبض على محمود عزت

ضربة أمنية قوية وجهتها وزارة الداخلية ضد جماعة الإخوان الإرهابية، حيث ضبطت القيادى الإرهابى محمود عزت بشقة بالقاهرة الجديدة، وعثرت بالشقة على أوراق تنظيمية وبرامج مشفرة.

 

ويعتبر عزت القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان حاليا ومؤسس الجناح المسلح لجماعة الإخوان، ومؤسس الكتائب الإلكترونية لإدارة الشائعات.

 

وتورط عزت فى حوادث عديدة..أبرزها:

 

اغتيال النائب العام ومحاولة اغتيال النائب العام المساعد فضلاً عن اغتيال الشهيد عادل رجائى والشهيد وائل طاحون، وصدر ضد عزت حكمين بالإعدام وحكمين بالمؤبد وأحكام أخرى.

 

وفى الفيديو التالى نستعرض المزيد من التفاصيل..

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو.. سقوط رأس الأفعى.. ليلة القبض على محمود عزت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.