الارشيف / أهم الاخبار

إنقاذ طفلة عمرها 3 سنوات من الغرق فى حمام سباحة بمطروح

أنقذ عدد من الأهالى مساء اليوم الجمعة، طفلة عمرها 3 سنوات من الغرق، أثناء قيامها بالسباحة بحمام سباحة بمارينا فى محافظة مطروح، وتم نقلها من قبل الأهالي إلى مستشفى العلمين وحالتها العامة متوسطة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، بلاغا من مستشفى  العلمين بوصول "أسيل س ع" 3 سنوات مقيمة القاهرة، عن طريق الأهالى، وتبين من التحريات الأولية أثناء محاولتها السباحة بحمام سباحة بمارينا وتم إنقاذها وحالتها العامة متوسطة، وجارى تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إنقاذ طفلة عمرها 3 سنوات من الغرق فى حمام سباحة بمطروح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.