الارشيف / أهم الاخبار

تعليق زيارات المعتقلين فى المغرب بسبب تفشى كورونا

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون في المغرب أمس الخميس تعليق الزيارات للمعتقلين في 15 سجنا، في وقت يواجه البلد منذ عدة أسابيع زيادة فى عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، واتخذ هذا «الإجراء الاحترازى» بعدما استؤنفت الزيارات العائلية إلى السجون المغربية في منتصف يوليو بعد تعليقها أربعة أشهر.

ويشهد المغرب ارتفاعا في وتيرة انتشار وباء كوفيد - 19 مع تخطي الحصيلة ألف إصابة يومية منذ مطلع الشهر الحالي ما يثير قلقا وانتقادات في وسائل الإعلام المحلية حول تدبير الأزمة الصحية. ولم تعلن إدارة السجون أي حصيلة للإصابات بين المعتقلين منذ أبريل (نيسان) حين أفيد عن إصابة أكثر من 300 سجين و70 موظفا في أربعة سجون.

وبلغت الحصيلة الرسمية للوباء في المغرب، وفق وكالة الصحافة الفرنسية، 55864 إصابة و984 وفاة، وتبقى حالة الطوارئ الصحية سارية حتى 10 سبتمبر.

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تعليق زيارات المعتقلين فى المغرب بسبب تفشى كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.