الارشيف / أهم الاخبار

أحمد الفيشاوى ودينا الشربينى فى أتوبيس بكواليس "30 مارس"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شارك النجم أحمد الفيشاوى بمجموعة صور من كواليس فيلم "30 مارس"، مع النجمة دينا الشربينى والمخرج أحمد خالد موسى، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلقا عليها مازحا: "أماكن الشغل"، فى إشارة لأغنية الهضبة الجديدة "أماكن السهر".

الفيشاوي
الفيشاوي

الفيلم تدور أحداثه فى إطار الساسبنس والتراجيديا، حيث تعتمد قصته على حادث مفاجئ يقلب حياة أبطاله، ومن المقرر أن ينضم خلال التصوير شخصيتان سيتم الإعلان عنهما الأيام المقبلة، ويشاركان كضيوف شرف فى أحداث الفيلم.

كواليس 30 مارس
كواليس 30 مارس

فيلم "30 مارس" تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة كل من أحمد الفيشاوى، ‏ودينا الشربينى، وخالد الصاوى، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ‏وندى موسى، وصبرى فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على ‏رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف.

30 مارس
30 مارس

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أحمد الفيشاوى ودينا الشربينى فى أتوبيس بكواليس "30 مارس" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.