الارشيف / أهم الاخبار

إيحاءات جنسية فى أغنية "لغبطيطا" وليه استعان الهضبة بدينا الشربينى فى "مع صحصاح"

يتناول برنامج "مع صحصاح"، الذى يقدمه الزميل عمرو صحصاح، فى حلقة اليوم الجمعة، العديد من الأخبار الفنية بشكل ساخر، منها ما الذى يقصده الهضبة عمرو دياب من وراء أغنية "أماكن السهر"؟ وسر الاستعانة بدينا الشربينى فى تصوير الفيديو كليب، وكواليس "سيشن" الصور الذى خضعت له الفنانة سمية الخشاب بالبرتقال.

 

 

وتناولت الحلقة أيضًا العديد من الأخبار الفنية الأخرى، منها سر الإيحاءات الجنسية فى فيديو كليب أغنية "هنعمل لغبطيطا" لمطربى المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش، وحكاية ياسمين رئيس مع فيلم "بلاش تبوسنى"، ولماذا طلب أيمن بهجت قمر الطبطبة من حسين الجسمى؟

 

برنامج "مع صحصاح"، إعداد وتقديم عمرو صحصاح، تصوير حسام عاطف، مونتاج نانيس هيكل، إخراج وإشراف عام شادى أبو الحسن.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إيحاءات جنسية فى أغنية "لغبطيطا" وليه استعان الهضبة بدينا الشربينى فى "مع صحصاح" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.