الارشيف / أهم الاخبار

عدد الإصابات اليومي بفيروس كورونا في الهند يفوق نظيره في الولايات المتحدة

أعلنت السلطات الهندية تسجيل أعلى معدل إصابة يومي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لمدة يومين على التوالي بعد ظهور85687 حالة يوم الأربعاء و77266 حالة أخرى أمس الخميس، لتتفوق بذلك على الولايات المتحدة في هذا الصدد.

 

وقال المجلس الهندي للأبحاث الطبية، حسبما نقلت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، اليوم الجمعة، إن الهند أجرت أكثر من 39 مليون اختبار لفيروس كورونا حتى الآن.

 

وأوضحت وزارة الصحة الهندية أن العدد الإجمالي للمصابين بفيروس كورونا المستجد في الهند ارتفع بذلك ليصل إلى 3 ملايين و387 ألفا و500 شخص و61529 حالة وفاة حتى الآن.

 

وكانت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية قد أعلنت اليوم تسجيل 44 ألفا و109 حالات إصابة جديدة في الولايات المتحدة خلال الساعات الـ24 الماضية. 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عدد الإصابات اليومي بفيروس كورونا في الهند يفوق نظيره في الولايات المتحدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.