الارشيف / أهم الاخبار

وصلة رقص من لوسى بصحبة بوسى شلبى بالساحل على أغنية الجسمى الجديدة.. فيديو

  • 1/2
  • 2/2

ظهرت الفنانة لوسي في مقطع فيديو جديد، وهى ترقص على ألحان أغنية الفنانة الإماراتي حسين الجسمي الجديدة "بالبنط العريض"، أثناء تواجدها في الساحل الشمالي لقضاء عطلتها الصيفية، حيث ارتدت فستان باللون الأبيض وتوسطت عدد من أصدقائها. ونشرت المذيعة بوسي شلبي، مقاطع فيديو عبر الاستورى الشخصى لها بموقع إنستجرام، ظهرت من خلالها وهى تشارك لوسى رقصتها على ألحان أغنية الجسمى الجديدة.

 

 


لوسي وبوسي شلبي

وشاركت الفنانة لوسي، مؤخراً في بطولة فيلم "ورقة جمعية" مع كلاً من ميدو عادل وسهر الصايغ وسامي فهمي ومحمود فارس وإبراهيم السمان وأحمد صيام وسامي مغاوزي، ومن تأليف محمد جمال طه، وتدور أحداثه داخل إحدى الحارات الشعبية فى مصر ولكل بطل قصة تجمعه بمن حوله، وتجسد لوسى بطلة الفيلم خلال العمل دور "أم عبد الله" الودودة التى تحب الخير لكل من حولها، وتقدم المساعدات التى تعم عليها بالخير عندما تتعرض لمشكلة ما.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وصلة رقص من لوسى بصحبة بوسى شلبى بالساحل على أغنية الجسمى الجديدة.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.