الارشيف / أهم الاخبار

بيراميدز يعرض 2 مليون و250 ألف يورو لخطف فرجانى ساسى من الزمالك

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، كواليس دخول مسئولى نادى بيراميدز فى مفاوضات مع الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، لافتًا إنهم عقدوا جلسة مع وكيل فرجانى لاقناعه بالتوقيع للفريق عقب نهاية عقده مع الأبيض.

 

وأكد عمر ربيع ياسين فى تصريحات تليفزيونية، أن عقد ساسى مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل.

 

وأوضح: "فرجاني طلب من الزمالك الحصول على 2 مليون و250 ألف يورو ولكنهم يحاولون تخفيض المبلغ، وفي نفس التوقيت دخل بيراميدز لعرض الراتب الذي يريده اللاعب من الزمالك".

 

فى سياق أخر، قال عمر بيع ياسين، إن مسئولي النادى الأهلى تلقوا ترشيحات من أحد وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي للتعاقد معه في فترة الانتقالات المقبلة لتعويض رحيل رمضان صبحي، مؤكدًا أن اللاعب يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر وهو ما يعوض رحيل رمضان صبحى.

 

وتابع أن الأهلى قرر متابعة اللاعب عن قرب في مواجهتى الرجاء أمام الزمالك في نصف نهائى دوري أبطال افريقيا قبل بدء مفاوضات ضمه مع ناديه.

 

كما قال عمر إن مجلس النادى المصرى استقر على توجيه الشكر إلى طارق العشرى المدير الفنى للفريق البورسعيدى، في ظل النتائج الذي يقدمها الفريق في الآونة الأخيرة.

 

وأكد أن المصري دخل في مفاوضات جادة مع مختار مختار من أجل توليه مسئولية تدريب الفريق البورسعيدى فى الفترة المقبلة بعد فسخ عقد العشرى.

 

وأوضح: "هناك مشاكل بين الإنتاج الحربى ومختار مختار وهو ما يستغله نادى المصرى من أجل التعاقد مع مختار وإقالة العشرى".

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بيراميدز يعرض 2 مليون و250 ألف يورو لخطف فرجانى ساسى من الزمالك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.