الارشيف / أهم الاخبار

تعرض ابن ماجد المصرى لحادث سير فى الساحل الشمالى

تعرض آدم ابن الفنان ماجد المصرى لحادث سير خلال قيادته لسيارته فى الساحل الشمالى، وانقلبت به السيارة ما أدى إلى إصابته ببعض الكدمات الطفيفة فى جسمه. وبالتواصل مع الفنان ماجد المصرى قال فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن حالة ابنه آدم مطمئنة وهو بخير وأصيب فقط بكدمات طفيفة، وعاد إلى المنزل بعد تلقيه العلاج فى أحد المستشفيات هناك، مضيفا أن الحادث ألحق العديد من الأضرار للسيارة، معلقا: "مش مهم السيارة.. المهم ابنى بخير".

ويصور النجم ماجد المصرى حاليا مسلسله الجديد "الوجه الآخر"، فى ثانى بطولاته فى الدراما التليفزيونية من إنتاج شركة سينرجى، بعد مسلسل "بحر"، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح والذى تم عرضه العام الماضى على قناة الحياة وقدم فيه المصرى الدراما الصعيدية للمرة الأولى من 60 حلقة.

مسلسل "الوجه الآخر" إخراج سميح القاش وبطولة ماجد المصرى نسرين طارفش، ندى موسى، هبة الأباصيرى، مادلين طبر، عماد رشا، كارولين عزمى، مهند حسن، دنيا المصرى، أحمد خليل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، ويتناول العدد العديد من القضايا المهمة، حيث يناقش صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة.

ويجسد المصرى شخصية رجل أعمال يتزوج من نسرين طافش، حيث يعملان فى شركة والدها، وتتوالى الأحداث، حيث يدور المسلسل فى إطار من التشويق والإثارة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تعرض ابن ماجد المصرى لحادث سير فى الساحل الشمالى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.