الارشيف / أهم الاخبار

مصطفى قمر يروج للسياحة من شواطئ مطروح: "أجمل مكان فى مصر".. فيديو

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

روج النجم مصطفى قمر، للسياحة المصرية من خلال شواطئ مطروح، مؤكدا أنها تتمتع بالهدوء التام ونقاء المياه الطبيعية، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام، مقطع فيديو قال فيه: "أتحداكم لو لقيتوا مكان بالجمال ده.. لون البحر مش طبيعى، الهدوء والأشجار طبيعة سبحان الله، أجمل حتة فى مصر".

 

من ناحية أخرى، نفدت تذاكر حفل المطرب مصطفى قمر، الذى سيقام يوم السبت المقبل فى ختام مهرجان الصيف الدولى بالإسكندرية وهى مسقط رأسه بمكتب الإسكندرية، ومن المقرر خلال الحفل أن يقدم عددا من أغانى ألبومه الذى اسم يحمل ضحكت ليا، بالإضافة إلى عدد كبير من أغانيه القديمة.

1
 

وكان قمر، شوق جمهوره ومتابعيه بأغنية جديدة من أحدث ألبوماته "لمن يهمه الأمر 2" والمقرر طرحه فى الأول من سبتمبر المقبل، بعنوان "حبك على جبينى" وهى من كلمات رضا زايد، ألحان وتوزيع مصطفى قمر.

 

2
 

ألبوم "لمن يهمه الأمر 2" يضم 7 أغانى هى "مسافر" و"عجوز فى المدينة" و"دقى عودك" و"حبك على جبينى" و"سوسنة" و"حنونة" و"هغنيلك"، وتعاون قمر فى الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء وملحن واحد فقط، ومن الشعراء رضا زايد والراحل سامح العجمى، ولحن مصطفى قمر عدد من أغانى الألبوم، وشارك أشرف السرخوجلى فى الألبوم بتلحين عدد من الأغنيات أيضا، والألبوم بشكل كامل من توزيع مصطفى قمر.

 

3
 

ويراهن قمر على الجزء الثانى من ألبوم "لمن يهمه الأمر" بقوة خلال مشواره الغنائى الذى امتد إلى أكثر من 30 عاما وألبوم "لمن يهمه الأمر" الجزء الأول، صدر عام 1996 وضم أغانى أهل الغرام، جحا، سلمولى، كان ليه يوم حبيب، نامت المدينة، وحقق نجاح كبير وقتها.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصطفى قمر يروج للسياحة من شواطئ مطروح: "أجمل مكان فى مصر".. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.