الارشيف / أهم الاخبار

الأمن يفحص فيديو تداول بـ"فيس بوك" لشخص يعتدى على زوجته فى القاهرة

تفحص الأجهزة الأمنية بالقاهرة، فيديو تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يعتدى على زوجته ويحاول إلقاءها من الطابق الخامس بحلوان للوقوف على ملابساته.

وكان فيديو تم تداوله بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يظهر خلاله قيام شخص مسن، بالاعتداء بالضرب على زوجته أمام الأهالى داخل بلكونة بأحد العقارات، وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعى بسرعة ضبطه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأمن يفحص فيديو تداول بـ"فيس بوك" لشخص يعتدى على زوجته فى القاهرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.