الارشيف / أهم الاخبار

مصرع طفل غرقا بحمام سباحة بإحدى القرى السياحية فى الغردقة

لقى طفل مصرعه غرقا باسفكسيا الغرق بحمام سباحة بأحدى القرى السياحية جنوب مدينة الغردقة، تم نقل جثة الطفل لمستشفى الغردقة العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وتسليم الجثة لأهله.

كان ورد بلاغ يفيد مصرع طفل باسفكسيا الغرق بحمام سباحة بإحدى القرى السياحة جنوب الغردقة يبلغ من العمر 5 أعوام، تم نقله لأحد المستشفيات الخاصة القريبة من موقع الحادث، ومنها لمستشفى الغردقة العام، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصرع طفل غرقا بحمام سباحة بإحدى القرى السياحية فى الغردقة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.